5 نصائح لأناقة أطفالك في المُناسبات

نقدّم لكِ اليوم خمس نصائح ليكون طفلكِ في أبهى صورة له خلال المناسبات الرسمية.


1- اختاري قياسات طفلكِ المُناسبة؛ حتى تضمني الراحة لطفلك، وخذي بعين الاعتبار أن القياسات تختلف من دار أزياء إلى أخرى، والأفضل أن يكون الطفل برفقتكِ في مشوار التسوق. وعند شراء الحذاء، اختاري الموديلات البسيطة والمريحة، التي تتيح للطفل حرية الحركة، واتركي حوالي نصف بوصة زيادة عند مقدمة القدم.


2- تأكدي من أن يكون مزاج طفلكِ في أفضل حالاته خلال الحفل. تأكدي أن ملابسه لا تُسبب له الحساسية أو التعرّق والشعوربالضيق، لذلك ابتعدي قدر الإمكان عن الأقمشة الصناعية والنايلون، خاصة عند منطقة الرقبة والرسغين والخصر.


3- جهّزي للحفل في وقت مُبكّر، واتركي طفلكِ يقرر ما يريد أن يرتديه قبل أيام من موعد الحفل، ولا تنسي أن تشرحي له طبيعة المناسبة، ولماذا عليه أن يلبس ثياباً خاصة. حيث أن الاستعداد النفسي أمر مهم، خاصة إذا ما كان لطفلك دور في الحفل، مثل: حمل الشموع، أو مرافقة العروسين في الزفة.


4- راعي ذوق طفلك الشخصي باختياره للملابس، ولا تفرضي عليه ما لا يريده واشركيه في خطط التسوق ومع القليل من الحوار الهادئ يُمكن أن تتوصلان إلى حلٍ يُرضي الجميع.


5- اختاري ملابس البنات بخطوط هادئة وبسيطة، وألوان بيضاء أو باستيلية أو مائية رائقة، والأفضل أن تزين بدلاتهن بلمسات ناعمة في منطقة الصدر أو الأكمام أو الذيول، مع مراعاة أن تكون مريحة وسهلة اللبس، وتجمع بين أناقة الكبار وبراءة الصغار.

قد يعجبك أيضا